Our Workplace
جزء من العائلة
 
العمل في الرشيدي آلاصلى  يشعرك انك جزء من عائله عريقه .، حيث نؤمن بعاملينا ونعتبرهم أصلا من أصول الشركه بل أهمها جميعا .
بغض النظر عن الاداره التي تتبعها فانت تستمتع  بثقافة مكان دافيء العلاقات يعمل بروح الفريق ويتسم بالروابط االوثيقه ، مكان عمل يرعي ويتبني النجاح  لك وللشركه .
 
 
عندما يتحدث الموظف، نستمع اليه 
 
نعتد برأي موظفينا ونهتم بمشاركتهم اذا اردنا التطور، حيث نؤمن أن العماله المشاركه تؤدي الي شركه أكثر ابداعا وانتاجيه وربحيه .
 
مكانا للنمو
 
كما قد تتصورأن شركه يرؤسها خمس رؤساء لاكثر من عشرين عاما هي شركه تثمن وتشجع الولاء فنحن نحافظ علي علاقاتنا مع موظفينا لفتره طويله ،  ويتم ذلك بطرق عده حيث :
 
أولا  نبقي علي حماس موظفينا ومواجهة تحدي اكتشاف طرق جديده للعمل .
 
ثانيا، تعتبر آلاصلى مؤسسه مسطحه تعمل بمستويات قليله من المشرفين والقاده مما يعني اتساع مساحة عمل الموظف من مجرد موظف الي قوه خلاقه تفكر وتبدع .
 
ثالثا، ثبت بالفعل ان القوه البشريه ذات الانجازات الكبيره قادره علي دفع الشركه قدما، ولهذا السبب نقوم بحركة ترقيه قويه داخل الشركه مما يحفر العاملين علي  الابتكار  .
نقوم بالتشجيع المستمر لعاملينا ولابداعهم كأساس لتنمية قدراتهم الشخصيه  والتقدم علي طريق المستقبل بالنسبه لوظائفهم ، فموظفينا قادرون علي جعل العمل ممكننا .